استراتيجية لعبة ورق الأساسية

لعبة ورق ليست لعبة تعتمد بشكل كبير على قدرات مثل تكساس هولدم أو معظم أشكال البوكر الأخرى ، على الرغم من أن هناك دائمًا استراتيجية أساسية يريد كل لاعب تعلمها. إستراتيجية لعبة البلاك جاك هي التفكير في توزيع الورق مقابل البطاقة المرئية الوحيدة للمتبرع. في الألعاب التي يتم فيها التعامل مع بطاقتي الموزعين ، تعتمد حركاتك بشكل أكبر على البطاقات الخاصة بك.

الأيدي “الناعمة” و “الصلبة”

لعبة ورق لينة-17 قبل مناقشة استراتيجية حقيقية ، يحتاج اللاعبون إلى معرفة الفرق بين اليد الناعمة واليد الصلبة. اليد الناعمة هي اليد التي تحتوي على الآس واحد على الأقل ، في حين أن اليد الصلبة هي اليد التي لا تحتوي على الآسات أو التي تضطر إلى الاعتماد على أنها 1. سوف تساعدك نعومة أو صلابة يدك على تقرير كيفية الرهان. وما يتحرك للقيام به.

لإبقاء الأمور بسيطة ، سنناقش استراتيجية الأيدي الناعمة والقوية. إذا كان لديك يد قاسية بين 4 و 8 ، فمن نافلة القول أنه يجب عليك الاجتماع في كل مرة. ومع ذلك ، إذا تلقيت تسعة الصعب ، فستتضاعف أو تضغط على بطاقة البائع المرئية. إذا كانت بطاقة مواجهة البائع ما بين 2 و 6 ، فمن الأفضل مضاعفة الرهان مع إصابة تاجر بعمر 7. ومع صعوبة 10 أو 11 ، يكون من الحكمة دائمًا مضاعفة رهانك إن أمكن.

يجب أن يظل اللاعب ذو اليد القاسية التي تتراوح أعمارهم بين 12 و 16 عامًا ثابتًا طالما أن بطاقة البائع الظاهرة لا تزيد عن 6. إذا كان التاجر يعمل ببطاقة من 7 سنوات أو أكثر ، فيجب عليك الفوز حتى لو تركضت خطر الكسر. إذا كان عمرك بين 17 و 21 عامًا ، فيجب عليك البقاء في كل مرة.

تشير الإستراتيجية النهائية إلى أنه إذا كانت يدك بين 13 و 15 ، فيجب عليك النقر في كل مرة ، بغض النظر عن البطاقة المرئية للتاجر. إذا كان لديك من 16 إلى 18 عامًا وكانت بطاقة التاجر المفتوحة أقل من 7 ، فيجب عليك مضاعفة ذلك. إذا كان لديك نفس البرنامج 16-18 وكانت بطاقة الوكيل 7 أو أعلى ، فيجب أن تضغط. بعد كل شيء ، كل يد ناعمة 19 أو أكثر هي علامة على أنك بحاجة إلى الاستيقاظ.

افصل بين يديك

يعد التقسيم بمثابة ضربة استراتيجية أخرى ويجب أن يتم ذلك فقط بأيدي بطاقات معينة. إذا كان لديك حقيبة 2 أو 3 أو 6 أو 7 أو 9 ، فمن المستحسن فصل بطاقتك لأن بطاقة التاجر المرئية تقل عن 7. إذا كان لديك 8 حقيبة أو تحتاج إلى تكرار البطاقة بغض النظر عن حجمها ، وجه مرئي. أخيرًا ، في 4 و 5 و 10 يوصى بشدة بعدم الفصل مطلقًا. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، فإن الانقسام هو تحويل يدك المكونة من بطاقتين فقط إلى يدين منفصلتين ليصبح المجموع أربع بطاقات. عندما تنفصل ، يمكنك وضع رهان على يديك الجديتين والفوز مرتين.

الاستراتيجية الأساسية لخفض حافة المنزل

باختصار ، لعبة البلاك جاك هي لعبة الطاولة الأكثر شعبية في العالم ويتم تقديمها في الكازينوهات في جميع أنحاء العالم. على الرغم من وجود عدد من الاختلافات ، إلا أن معرفة وفهم كيفية تشغيل إصدار لعبة البلاك جاك الكلاسيكي سيساعدك كثيرًا عند محاولة لعب أحد مشتقاته. على الرغم من أن لعبة البلاك جاك هي لعبة قائمة على الحظ بدلاً من المهارات ، إلا أنه لا تزال هناك استراتيجية جيدة. إذا كنت تأخذ الوقت الكافي لفهم استراتيجية لعبة البلاك جاك ، فستقدم لك خدمة يمكن أن تستغرق وقتًا طويلاً.