كيف نحسب البطاقات التي تلعب لعبة ورق

يمكن تقسيم عدد البطاقات إلى 4 خطوات:

الخطوة 1. تعيين قيمة لكل بطاقة
الخطوة 2. قم بتنفيذ “فحص الحساب” بناءً على قيم البطاقة الموزعة
الخطوة 3. استخدم هذه المعلومات لحساب الرقم لكل حزمة أو “الرقم الحقيقي”.
الخطوة 4. تغيير التحديثات الخاصة بك كما يزيد الرقم الفعلي

فزنا ملايين الدولارات من الكازينوهات من خلال عد البطاقات. يمكن أن نوضح في بضع خطوات بسيطة كيفية حساب البطاقات في لعبة ورق … يعتقد معظم الناس أن حساب البطاقات له علاقة بحفظ البطاقات.

لحسن الحظ لأولئك منا الذين لديهم ذكريات رهيبة ، هذا لا علاقة له بتذكر عدد من الملكات أو ثلاثة لعبت في الحذاء. في لعبة البلاك جاك ، من المفيد للاعب أن يكون لديه عدد أكبر من الأوراق و 10 بطاقات قيمة (10 ورافعات وملكات وملوك) في حافرته. يعد حساب البطاقات مجرد استخدام نظام لتتبع العلاقة بين البطاقات المنخفضة والعالية.

الخطوة 1 تعيين قيمة لكل بطاقة

عند توزيع كل بطاقة ، ستقوم إما بإضافة 1 أو طرح 1 أو عدم القيام بأي شيء ، وذلك حسب قيمة كل بطاقة.

الخطوة 2 حساب التحقق

قم بإجراء فحص للحساب عن طريق إضافة أو طرح كل بطاقة تراها في كل تزلج.

عند توزيع كل بطاقة ، نقوم بتحديث “العدد الحالي” لدينا بالمعلومات الجديدة التي تم توفيرها لنا.

يقوم العداد بالبطاقة بهذا لكل بطاقة تخرج من الحذاء: بطاقة بالبطاقة وجولة دائرية حتى يختلط الوكيل بالبطاقة مرة أخرى. في وقت العوامة إلى الجسر ، كانت هذه المعلومات كافية للمراهنة وفقًا لذلك. كلما زاد عدد المتسابقين ، تنتقل الميزة إلى اللاعب. إذا أصبح التحقق من الحساب سالبًا ، تزداد ميزة الكازينو.

الخطوة 3 حساب “الحساب الحقيقي” أو الرقم لكل سطح السفينة

في محاولة لإحباط عدادات البطاقات ، بدأت الكازينوهات في استخدام عدة طوابق من البطاقات. ثبت الكازينوهات! لاستخدام نقاطنا في لعبة متعددة اللاعبين ، نحتاج فقط إلى تحويل معلوماتنا إلى “حساب حقيقي” أو حساب ألعاب. سنقوم بتفكيك كل خطوة أدناه.

الحساب الجاري لـ +5 مع 6 جسور متبقية هو سيناريو مختلف تمامًا عن حساب التحقق من +5 مع جسر واحد فقط متبقي. في الحالة الأولى ، هناك أقل من بطاقة واحدة لكل مكدس ، لذلك لا يتمتع اللاعب بالميزة. لا يقتصر الأمر على عدد البطاقات عالية العدد التي تهم عداد البطاقات. هو تركيز البطاقات العالية بالنسبة لتركيز البطاقات المنخفضة.

لذلك إذا كان لديك حساب جاري مكون من 5 حسابات مع جسر واحد متبقي ، فنحن نعرف أن البطاقات الـ 52 المتبقية تحتوي على 5 أوراق إضافية 10 و 10 ، مما يمنح اللاعب الحافة! لهذا السبب فإن “الحساب الحقيقي” له قيمة كبيرة.

إذا استخدمنا استراتيجية أساسية وعدًا للخريطة ، فيمكننا استخدام هذه المعلومات للمراهنة على مصلحتنا. هذه هي الطريقة التي كسب عدادات البطاقة أموالنا! يخبرنا الحساب الدقيق أيضًا عندما نحتاج إلى تغيير استراتيجية لعبتنا. نحن نسمي هذه “الانحرافات اللعبة”. نحن نقدم لأعضائنا جداول انحراف اللعبة المجانية.

نصيحة المكافأة:

يخبرنا الحساب الدقيق عن مصلحتنا في لعبة البلاك جاك متعددة اللاعبين. لحساب حسابنا الحقيقي ، نقسم ببساطة حسابنا الحالي على عدد الألعاب المتبقية التي سيتم توزيعها. في لعبة بلاك جاك عادية من 6 مباريات ، يحول كل حساب نقدي حقيقي الحافة المنزلية بنسبة نصف في المئة لصالح اللاعب. الحقيقي 1 سوف يمسح بشكل أساسي حافة المنزل وستكون لعبة البلاك جاك لعبة متوازنة. في الإصدار 2 الحقيقي ، تكون ميزة اللاعب حوالي نصف٪ ، وتصبح الميزة المنزلية ميزة اللاعب. 3 الحقيقي يعطي لاعب ميزة حوالي 1 ٪ وهلم جرا. هذا يمكن أن يختلف اختلافًا كبيرًا وفقًا للقواعد وعدد البطاقات التي تم توزيعها قبل الاختلاط.

الخطوة 4 قم بتغيير الرهانات لأن الرقم الحقيقي يرتفع وينخفض

من المهم حساب عدد حقيقي وحقيقي لمعرفة متى يتغير حافة المنزل لصالح اللاعب. ومع ذلك ، إذا لم تستخدم هذه المعلومات لتغيير طريقة لعبك ، فما عليك سوى لعب لعبة ورق متعبة. ، لاستخدام المعلومات التي تتلقاها عن طريق العد ، يجب عليك زيادة رهاناتك مع ارتفاع الحساب الحقيقي. إنهم يريدون المراهنة كثيراً إذا كانت البطاقات تفضل اللاعب ، والقليل جدًا إذا كان الحساب سلبيًا أو محايدًا ولا يفضل اللاعب. يمكن أن تكون إدارة التمويل واستراتيجية المراهنة الصحيحة معقدة ، ومن السهل إلحاق ضرر كبير برصيدك إذا كنت لا تعرف كيف تراهن. تقدم هذه المقالة نظرة عامة جيدة على العناصر المعنية: الموصى بها لفة سوداء لفة سوداء.