نظرة على خطوط سداد ماكينات القمار

عدد قوائم الرواتب التي توفرها ماكينة القمار هي واحدة من النقاط التي يبحث عنها لاعبو ماكينات القمار. إن السبب وراء اختيار لاعبي سلوت متمرّسين ألعابهم على أساس قوائم الرواتب كواحد من المعايير هو أنه كلما توفر عدد أكبر من خطوط الدفع ، زادت المراهنات التي يمكنك المراهنة عليها مرة واحدة. لم تتمكن ماكينات القمار الأصلية من القيام بذلك لأنها عرضت خطًا واحدًا فقط. تتميز ماكينات القمار الحديثة ، خاصة تلك التي تُستخدم في ماكينات القمار على الإنترنت ، بكرات متعددة ، مما يمنح اللاعب فرصًا أكبر للفوز.

من الناحية الفنية ، ليس للشقوق على الإنترنت قيود حقيقية على عدد عمليات الرمي ، أو أن عدد قوائم الرواتب التي يمكن إدراجها في لعبة يمكن أن تنشئ مئات من قوائم الرواتب إذا رغبوا في ذلك. سيكون هذا أمرًا جيدًا بالنسبة للاعبين الذين يلعبون في فتحات ، والذين يلعبون بأعداد صغيرة ، ولكن اللاعبون الكبار سيصارعون حتى وضع 20 يورو على كل سطر في ماكينة شق 1000 خط.

تحتوي معظم ألعاب القمار على رواتب تتراوح بين 10 و 20 و 50 إلى 250. في حالات نادرة ، هناك المزيد.

تقدم كل ماكينات القمار على الإنترنت تقريبًا للاعبين منطقة حيث يمكنهم معرفة عدد قوائم الرواتب ، ولكن أيضًا تكوين قائمة الدفع. إذا اختار اللاعبون شيئًا ما فوق الرواتب 1 و 2 و 3 ، فسيجدون أن هناك العديد من التكوينات المختلفة التي يمكن أن تؤدي إلى دفع تعويضات. معظم خطوط الدفع ، وراء الثلاثة الأولى ، تتعامل مع مجموعات قطري. تبدو بعض كشوف الحسابات كحرف مثل “N” و “ض” ، ولكن هناك أيضًا ميزات أخرى مثل الأرباح من اليسار إلى اليمين وتفوز من اليمين إلى اليمين. انتهى عدد المجموعات أخيرًا حتى يبدأ اللاعبون في رؤية المكاسب أثناء بقائهم في ماكينة القمار.

فتحات مستقيمة

إذا سمعت كلمة فتحة آلة ، فأنت تعرف بالفعل ما هي: إنها لعبة الكازينو التي يمكن لأي شخص لعبها. ليس من الضروري معرفة نظام عد البطاقات أو نظام التفكير. ما عليك سوى وضع جميع العملات المعدنية (لا ، ضع بضع عملات معدنية) ، واسحب الرافعة (أو اضغط على الزر الموجود في فتحات الإنترنت) ، لقد انتهيت! لديك فائز نفسك. يمكنك الحصول على واحد أو أكثر ، لا يهم. ما يهم هو سهل وممتع. يمكن للأطفال والكبار والمراهقين وكبار السن وحتى الكلب الناطق أن يفعلوا ذلك (هل سيكون لدى الكلب الناطق وقت للعب آلة القمار في حياته مرة أخرى؟). عموما ، ألعاب القمار هي في الحقيقة أنواع ألعاب الكازينو التي يمكن للناس لعبها.

قبل أن تذهب إلى أقرب كازينو (أو أقرب كمبيوتر إذا كنت تحب ألعاب فتحات الإنترنت) ، فمن المحتمل أن يكون لديك فكرة أولى عن ماكينات القمار بأبسط أشكالها. قبل أن تكون لديك مشاعر قوية مع جداول الرواتب الحالية والمضاعفات والبعثرات وغيرها من مظاهر ماكينات القمار ، تحتاج إلى معرفة شكل جهاز القمار قبل إضافة كل هذه العناصر. هل تعرف حتى كيف يبدو أو كيف يلعب؟ هل رأيت في سنواتك الأولى؟ لا؟ حسنًا ، لقد حان الوقت لتحديث ذاكرتك وإعادة تقديم نفسك إلى: فتحات متساوية.

ما هي فتحات؟ هل هم ماكينات القمار على طريق مستقيم؟ هل هذه ماكينات القمار ذات عجلات مستقيمة؟ لا. فتحات مستقيمة هي النوع الأصلي من ماكينات القمار. هذا صحيح: النوع الأصلي. قبل إضافة الإضافات إلى ماكينات القمار ، كانت ماكينات القمار مجرد ماكينات للقمار. لم يضفوا شيئًا ؛ لا الفوز بالجائزة الكبرى ، لا بطاقات البرية ، لا يبعثر ، لا شيء. انها مجرد آلة فتحة عادية. لا الرتوش ، لا المظاهر. يمكنك فقط لصق ملصق عليها وهو دائمًا نفس الشيء. يمكنك وضع غبار خرافية عليه وهو دائمًا ما يكون هو نفسه. لا شيء يغيره.

تختلف ماكينات القمار حتى عن ماكينات القمار اليوم لأنها لا تحتوي على ميزات إضافية. كما ذكرنا سابقًا ، لا تحتوي الفتحات على وظائف إضافية. هذا يعني أن العائد الذي تحصل عليه مع ماكينات القمار الصحيحة يظل كما هو. إذا كان لديك 3 قطع ، ثم لديك 3 قطع. لا أكثر ولا أقل. ثانياً ، المبلغ المدفوع ثابت. نظرًا لأن ماكينات القمار لا تملك الآليات اللازمة لمضاعفة المكاسب ، فكل جهاز من ماكينات القمار لديه دائمًا دفعات ثابتة. لذلك إذا كانت الدفعة تحتوي على 5 عملات معدنية لكل مجموعة عملة ، فلديك 5 عملات معدنية. لكن ذلك لن يتجاوز ما تم التلميح إليه.

لم تكن الآلات متقدمة في ذلك الوقت ، لذا لا تلوموا المبدعين في ماكينات القمار إذا لم يتمكنوا من تحقيق فائز ميكانيكي جيد. ثالثا ، هناك جدول زمني. كان التقويم بجوار الدفع. ستظهر لك الفتحة الصحيحة دائمًا اليوم والأسبوع الذي ستكون فيه أسعار الدفع. ربما يكون المبلغ في هذا الأسبوع هو 6 عملات معدنية والأسبوع التالي هو 7 دولارات ، وسيعمل المبدعون أو المهندسون على تغيير آلية نظام المبلغ الثابت للعمل. يتضمن الجدول والدفع أيضًا الرموز التي تحتاج إلى استخدامها لتلقي الدفع.